منوعات

إدارة ريمون تبلغ الأسرى بقطع الماء الساخن سبع ساعات يوميا

 

نقل مركز أسرى فلسطين للدراسات عن الأسرى في سجن ريمون الصحراوي بان الإدارة أبلغتهم عن نيتها قطع الماء الساخن عنهم لمدة سبع ساعات يوميا. دنون إبداء الأسباب .

 

وأشار المركز إلى أن الإدارة تمارس منذ عدة شهور حربا حقيقة على الأسرى في سجن ريمون ، وذلك انتقاما منهم بعد مصادرة كاميرات المراقبة وأجهزة التصنت التي عثر عليها الأسرى في غرفهم ، حيث لا يكاد يمر يوم إلا وتقوم الإدارة بفرض عقوبات جديدة او إجراءات تعسفية بحق الأسرى في ريمون طالت كافة نواحي حياتهم .

 

وقال المركز بان غرفة 66  في قسم 7 بالسجن كانت قد تعرضت لعملية اقتحام همجية قبل يومين حيث تم إخراج الأسرى وحجزهم  في مطبخ القسم ، طوال فترة التفتيش التي استمرت 4 ساعات متواصلة ، قامت خلالها الوحدات الخاصة بتحطيم محتويات الغرفة بالكامل ، وصادرت بعض الكتب والدفاتر والمذكرات الشخصية للأسرى من أجل فحصها حسب ادعاء الإدارة  ، كما سبقها اقتحام أخر لغرفة (65) في قسم (5)،بالسجن الساعة الحادية عشر. ليلاً بشكل مفاجئ وأجراء حملة تفتيش دقيقة للغرفة، وكافة محتوياتها بما فيها ممتلكات الأسرى الخاصة بحجة البحث عن مواد مهربة وكذلك اقتحمت قسم 6 وأجرت حملة تفتيش واسعة .

 

وأكد المركز بان  الأسرى يدرسون تنفيذ خطوات تصعيديه للرد على هذه الخطوة، وكذلك  المضايقات التي تفرضها الإدارة عليهم من بينهم منع إدارة السجون إدخال البيض إلى الأسرى.

 

وحدة الإعلام

مركز أسرى فلسطين

6/4/2014

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق