منوعات

نادي الاسير : تمديد اعتقال 28 اسيرا واصدار احكاما بحق 4 اخرين 

 

رام الله – مركز اسرى فلسطين للدراسات

 

 

-قال نادي الأسير اليوم الأحد أن محاكم الاحتلال مددت اعتقال 28 أسيرا بذريعة استكمال التحقيق والإجراءات القضائية، وأصدرت أحكاما بحق 4 آخرين، ففي محكمتي الاحتلال في "سالم" و"المسكوبية" تم تمديد كل من عبد المالك ابو صلاح، مجاهد خشان، عزمي عقاد، زهير البعجاوي، سليم مرعي، محمد نافع، إحسان إدريس، ومحمد النتشة.

 

كما ومدد اعتقال كل من الأسير نضال اعمر، عبد السلام اعمر، عزيز عباس، رائد ريماوي، أحمد عدوين، محمد عطاطرة، إمام عوض، محمد جعارة، أحمد عنبوسي، نور عطاطرة، جعفر دحبور، وسامح شوبكي في محكمة الاحتلال في "الجلمة".

 

أما محكمتا الاحتلال في "عوفر" و"عسقلان" فقد مددتا اعتقال كل من الأسير بهاء ابو عاليا، سامح سمحه، أنس الهور، عمر شرحة، أنس قفيشة، علاء عادي، معتز مسالمة، وفيصل حداد. 

 

إلى هذا اصدرت محكمة الاحتلال في "عوفر" أحكام بحق كل من الأسير أحمد ابو عرام بالسجن 8 أيام وغرامة مالية 1500 شيقل وكذلك الأسير محمد ابو عرام تم الحكم عليه بالسجن 8 أيام وغرامة مالية 1500 شيقل وعلاء غيث تم الحكم عليه بالسجن 12 يوم وغرامة مالية 1500 شيقل أما الأسير معتصم حيمور تم الحكم عليه بالسجن 31 يوما و500 شيقل غرامة مالية. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق