منوعات

قلب الأسير المضرب حسام مطر قد يتوقف في أي لحظة

قلب الأسير المضرب حسام مطر قد يتوقف في أي لحظة

 

القدس – مركز أسرى فلسطين للدراسات

 

في رسالة عاجلة من السجون وصلت لمركز الأسرى للدراسات، صباح  الخميس، أكدت خلالها الهيئة القيادية العليا للجهاد الاسلامي أن حياة الأسير المضرب عن الطعام حسام مطر في خطر شديد، وأن قلبه معرض للتوقف في أي لحظة، وأنه يعيش بانخفاض سكر وضغط، ونقص من وزنه 36 كيلو جرام ويعاني من وهن وضعف شديدين وصعوبة في الكلام والنطق.

 

وناشدت زوجة الأسير حسام محمد على مطر (30 عاماً) من سكان جبل المكبر بالقدس والمحكوم بالمؤبد مدى الحياة أمضى منها 6 سنوات كل المؤسسات الحقوقية والإنسانية والقوى الوطنية والإسلامية بمساندة إضراب زوجها المضرب منذ أكثر من 80 يوم متتالية بوضع صحي صعب.

 

والأسير مطر من مواليد 15/2/1983، متزوج وأب لطفلين، هم: صقر (7سنوات) ونصر الله (5 سنوات)، اعتقل بتاريخ 19/10/2007م، وصدر بحقه حكم بالسجن مدى الحياة.

 

وتوجه الأسير حسام مطر برسالة إلى الشعب الفلسطيني وإلى كل أحرار العالم يطالبهم فيها بأن يهتموا بقضية الأسرى الفلسطينيين وأن يكون إطلاق سراحهم أولوية من أولويات العمل الوطني والإسلامي, مؤكداً أنه أمام معاناة الأسرى وقسوة أوضاعهم لم يكن يمتلك إلا أن يدافع ويرد الظلم بجوعه وعطشه، وناشد الجميع بالعمل الجاد والمخلص لإنقاذ حياتهم ومن لم يستطع العمل ألا ينساهم من الدعاء.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق