منوعات

أهالي أسرى ايشل قلقون على أبنائهم في ظل الاهمال بحقهم

 

مركز أسرى فلسطين للدراسات (خاص)

6-3-2013

 

أعرب عدد من ذوي الأسرى  في سجن ايشل عن قلقهم على ابنائهم ، حيث يعانون من اهمال واضح بحقهم ، من الاهمال في نوعية الطعام وقلة زيارة المحامين من وزارة الاسرى لهم في ظل اهمال اعلامي .

 

من جانبها قالت شقيقة الاسير اسامي عطا والمتواجد في سجن ايشل لمركز أسرى فلسطين للدراسات بأن أوضاع الاسرى في السجن المذكور باتت مقلقة ، حيث لاحظنا خلال زيارتنا لشقيقي الاسير ما يعانيه الاسرى من قلة الكانتينا ورداءة نوعية الطعام .

 

وأضافت بأن الاسرى يتعرضون لاعتداءات متكررة من قبل ادارة السجن دون اسباب تذكر ، ولم يشفع له كسر يده ن معاقبته بالعزل الانفرادي لانه قدم شكوى ضد بعض الجنود الذين ضربوه أثنا محاكمته بتاريخ 21/2/2013.

 

من جانبه قال الناطق الاعلامي لمركز أسرى فلسطين للدراسات محمود الشحاتيت بان أوضاع السجون باتت مقلقة في ظل تصعيد اسرائيلي همجي بحق الاسرى الفلسطينيين ، والتنكر لحقوقهم التي تم الاتفاق عليها في اضراب الكرامة "سنحيا كراما " في ايار من العام الماضي.

 

وأضاف الشحاتيت بأن الاسرى متجهون لخطوات تصعيدية تنتهي بهم للاضراب الجماعي بعد قرابة شهر من الان في ظل تعنت وتصعيد اسرائيلي بحق الاسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق