منوعات

الاحتلال يعتقل أسيرا محررا من نابلس وينقل اثنين آخرين إلى الجلمة

 

نابلس- مركز أسرى فلسطين للدراسات (خاص)

19-12-2012

 

قالت مؤسسة التضامن لحقوق الإنسان إن قوات الاحتلال الإسرائيلية اعتقلت فجر اليوم الأربعاء (19/12/2012) أسيرا محررا من مدينة نابلس ونقلت اثنين آخرين إلى مركز تحقيق الجلمة.

 

وأوضح الباحث في مؤسسة التضامن أن قوات الاحتلال اعتقلت في ساعات فجر اليوم سليمان أكرم محمود أبو صالحة (26عاما) بعد اقتحام مكان عمله في منطقة اللد داخل المناطق المحتلة عام 48.

 

ولفت البيتاوي إلى أن أبو صالحة أسير محرر اعتقل في العام 2002 لمدة (7سنوات) وأطلق سراحه في العام 2009، وهو يعاني من مشكلة في الأعصاب تسبب له حالة تشجنج و(رجّة)، مشيرا إلى انه طالب علوم إدارية ومصرفية في جامعة القدس المفتوحة وحاول مرتين السفر للعمل في خارج الأراضي الفلسطينية إلا أن سلطات الاحتلال منعته من ذلك.

 

وفي ذات السياق، ذكر البيتاوي أن سلطات الاحتلال الإسرائيلية نقلت أمس الثلاثاء مواطنين اثنين من مخيم بلاطة شرق نابلس كان قد اعتقلهما أول أمس، من مركز توقيف حوارة إلى مركز تحقيق الجلمة.

 

وبيّن البيتاوي أن الاحتلال نقل فريد محمود مسيمي (47 عاما) الذي يعمل مديرا لإحدى مدارس الوكالة في مخيم بلاطة ونسيبه مهدي عبد الحليم الشافعي (32 عاما) إلى الجلمة، علما بان الشافعي أسير محرر اعتقل في العام 2002 لمدة خمس سنوات ونصف.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق