منوعات

قوات الاحتلال تعتقل 10 مواطنين في الضفة خلال اليومين الماضيين

 

مركز أسرى فلسطين – الضفة الغربية

 

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اليومين الماضيين عدة مواطنين في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة ، بعد أن اقتحمتها ، وداهمت عدة منازل فيها .

 

ففي مخيم عسكر القديم بمدينة نابلس اعتقلت قوات الاحتلال كلا من :كايد يوسف سلامة (20 عاما) ،وسعيد عدنان جراد (20 عاماً) ، واقتادتهما لجهة مجهولة .

 

كما واعتقلت 3 مواطنين في مخيم بلاطة هم : الأسير المحرر سنان عنتر أبو عايش ، وعبد الرحمن شاهر برهم  ، والأسير المحرر سامح الأسمر أمضى ما يزيد عن 8 سنوات ، واقتادتهما لجهة مجهولة من اجل التحقيق معهم.

 

وفي بلدة دير الغصون بمحافظة طولكرم اعتقلت قوات الاحتلال المواطن محمد أنور أبو زيتون ( 24 عاماً) ، بعد مداهمة منزله في البلدة واقتادته لجهة مجهولة .

 

وفي بلدة كفر نعمة بمحافظة رام الله اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر جابر ممدوح جابر عبدة (22 عاماً) ، واقتادته لجهة مجهولة من اجل التحقيق معه .

 

كما واعتقلت قوات الاحتلال المواطنة نورا الجعبري "أم حمزة من مخيم الفوار الخليل ، وهي  زوجة الأسير "محمد عطية أبو وردة"المحكوم بالسجن المؤبد (48) مرة .

 

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة دورا بمحافظة الخليل فجر الأربعاء واعتقلت المواطن احمد العواودة (52عاما) بعد مداهمة منزله ، واقتادته إلى جهة غير معلومة.

 

وفي قرية النبي صالح بمحافظة رام الله اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الأربعاء، الناشط الإعلامي في المقاومة الشعبية في قرية النبي صالح محمد عطا الله التميمي (24 عاما)، ونقلته إلى جهة مجهولة.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق