منوعات

الاحتلال يعتقل 15 مواطناً في الضفة الغربية

 

مركز أسرى فلسطين – الضفة الغربية

 

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني عدة مواطنين في بلدات ومدن فلسطينية في الضفة الغربية المحتلة ، بعد مداهمتها للعديد من المنازل .

 

حيث اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء مواطنين من مخيم العروب للاجئين الفلسطينيين شمال الخليل ، واقتادتهما لجهة مجهولة ، ولم تعرف هوياتهم .

 

و اعتقلت قوات الاحتلال  في مدينة الخليل مساء امس الاثنين الطفلين : نبراس بركات بدر (14 عاما)، وأحمد جهاد بدر (15 عاما)، لدى تواجدهما أمام منزليهما على مدخل شارع الشهداء وسط الخليل ، واقتادتهما لجهة مجهولة ،هذا وقد اندلعت مواجهات بين جنود الاحتلال والشبان الفلسطينيين في الشارع المذكور .

 

كما واعتقلت قوات الاحتلال امس الاثنين المواطن عمر ابو عجمية من مخيم الفوار في الخليل ، واقتادته لجهة مجهولة من اجل التحقيق معه .

 

وفي طولكرم شمال الضفة الغربية اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، في الساعة الثالثة من فجر اليوم الثلاثاء، الشاب محمد إبراهيم الأشقر  والمقلب بالدبور البالغ من العمر (20 عاما)، بعد ان حاصرت منزله في الحي الغربي من مدينة طولكرم ، وفتشته ثم اعتقلت محمد واقتادته لجهة مجهولة .

 

وفي بلدة بلعا اقتحمت آليات عسكرية إسرائيلية البلدة من الحي الغربي، واعتقلت الشابين شادي أبو الريح (22 عاما)، ويوسف عادل أبو ياسين (19 عاما)، واقتادتهما لجهة مجهولة من اجل استكمال التحقيق معهما .

 

وفي بلدة عتيل اعتقلت قوات الاحتلال امس الاثنين 10-9 ، المواطن عروى سمير ابو تمام من بلدة عتيل ، بعد ان داهمت منزله في البلدة وفتشته ، ثم اقتادته لجهة مجهولة .

وفي قلقيلية داهمت قوات الاحتلال امس الاثنين منزل المواطن عمر وائل سعيد شريم ، ثم اعتقلته واقتادته لجهة مجهولة من اجل التحقيق معه .

 

كما واقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي امس الاثنين مدينة نابلس واعتقلت المواطنين : امجد سعيد سيف ،عمر سعيد سيف ، وكلاهما من مخيم العين القريب من نابلس ، واقتادتهما لجهة مجهولة .

 

كما واعتقلت قوات الاحتلال الطالب في جامعة النجاح الوطنية  خليل عمر اسكندر بعد ان داهمت منزله في حي المساكن الشعبية بمدينة نابلس امس الاثنين ، واقتادت المواطن المذكور لجهة مجهولة لاستكمال التحقيق معه ، علما بانه على وشك التخرج من الجامعة .

 

وفي قرية النبي صالح بمحافظة رام الله اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء  مواطنين من القرية ، وأصيب خلال عملية الاعتقال جندي إسرائيلي بالحجارة، واقتادتهما لجهات مجهولة ولم تعرف هويتهم للحظة .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق