منوعات

حملة اعتقالات تطال 10 مواطنين بالضفة الغربية المحتلة

اسرى فلسطين – الضفة الغربية

 

شنت قوات الاحتلال الليلة الماضية وفجر اليوم  الخميس حملة اعتقالات واسعة ، فى أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلتين

 

واقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم عدد من مدن الضفة الغربية والقدس  واعتقلت 10 مواطنين على الاقل  بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها

 

ففى نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، اربعة  مواطنين من قرية سالم شرق نابلس.

وقالت مصادر أمنية،  إن قوات اقتحمت قرية سالم شرقي نابلس واعتقلت كلا من: ربيع عبد الكريم عيسى (27 عاما)، ونورس صقر حمدان (24 عاما)، وشاكر صبري جبر (45 عاما) ، وجلال فهمي حمدان .

 

وفى  جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، شابين من قرية سيريس جنوب جنين.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت قرية سيريس، واعتقلت الشابين طاهر فوزي قطيط ( 36 عاما)، واسامة عز الدين نجم (34 عاما)، بعد مداهمة منزلي ذويهما.

 

كما اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، الليلة شابين من بلدة كفردان ومخيم جنين على حواجز عسكرية في حادثين منفصلين.

وقالت مصادر محلية ، إن قوات الاحتلال اعتقلت الليلة الشاب محمد وليد بني غرة على حاجز “الكونتينر” العسكري بالقرب من بيت لحم ونقلته إلى جهة مجهولة.

 

وكذلك اعتقلت الشاب عمرو رحال على حاجز عسكري مفاجئ أقامته على طريق رام الله، أثناء توجهه للعمل بعد إيقاف المركبة التي كان يستقلها.

 

وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال قرية ام التوت وداهمت منزل المواطن عبد الرازق سعيد زكارنه وفتشته واستجوبته ونجله عدي، وطالبت الوالد بتسليم نجله علاء بحجة انه مطلوب، كما اقتحمت بلدتي الزبابدة، وميثلون، وكثفت من تواجدها العسكري ونصبت الحواجز العسكرية في المحافظة .

 

وفى بيت لحم، اقتحمت قوات الاحتلال صباح اليوم مخيم الدهيشة بالياتها العسكرية وجنودها الجبانة لتتوزع في حارات وأزقة المخيم حتى تصل منزل يعود لعائلة معالي بحيث تم اعتقال الشاب (معالي معالي ) , وقامت  بالتفتيش والبحث عن الشابين شادي وجهاد معالي .

 

ومن الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب احمد اسحاق المحتسب فجر اليوم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق