منوعات

بيان صادر عن مركز اسرى فلسطين للدراسات

بسم الله الرحمن الرحيم

 

الحمد لله رب العالمين ولا عدوان إلا على الظالمين والصلاة والسلام على قائد المجاهدين محمد رافع لواء الدين وعلى الصحابة والعلماء المرابطين وعلى الشهداء والأسرى والمعتقلين وعلى الثابتين وعلى المضربين وعلى المنتصرين وعلى الزاحفين أما بعد :

 

بهمة الأبطال .. وعزائم الرجال الرجال .. وبقوة القلوب المؤمنة .. وبثبات الأنفس المطمئنة , نحن في مركز أسرى فلسطين للدراسات نستنكر ما قامت به قوات الاحتلال الاسرائيلي من اعتقال مدير مركز اسرى فلسطين ونعتبر هذه الخطوة التي أقدمت عليها قوات الاحتلال هي خطوة اجرامية لقمع الناشطين في مجال الاسرى ويأتي ذلك بالتزامن مع إضراب الأسرى لكسر ارادتهم وكسر إضرابهم ..

 

وتجاه ذلك فاننا في مركز أسرى فلسطين نؤكد ما يلي :

 

1-نؤكد لكم اننا ماضون في خدمة أهداف آسرانا البواسل ولن نتهاون ولن نتخاذل عن هذا الدرب الذي سلكناه من اجل حرية اسرانا .

2-ان ما قامت به قوات بني صهيون من حملتهم المسعورة بحق ابنائنا الذين تم اعتقالهم هذا دليل على تخبطهم ولن ينالو من عزيمتنا وسنبقى ثابتين  .

3-ان فعاليات مركز اسرى فلسطين التي بدأت من أجل الاسرى ستبقى كما هي ولن تتراجع عن ذلك على الاطلاق فاعتقال احدنا لا يزيدنا الا قوة واصرار على المضي قدما نحو الهدف الذي سرنا من اجله .

4-ندعوا كافة أهالي الاسرى الى الثبات ومواصلة الطريق فأنتم معنا سبب من أسباب النصر للاسرى المضربين عن الطعام ومن الان فصاعدا سنكثف فعالياتنا بإذن الله تعالى حتى خروج أخر اسير من سجون بني صهيون .

 

التحية كل التحية لأسرانا البواسل

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار

الأحد / الموافق 15/6/2014

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق