منوعات

التضامن: غالبية معتقلي الليلة من نابلس في مركز حوارة و بعضهم نقل إلى مجدو

التضامن: غالبية معتقلي الليلة من نابلس في مركز حوارة و بعضهم نقل إلى مجدو

 

نابلس – مركز أسرى فلسطين للدراسات

 

أفادت مؤسسة التضامن لحقوق الإنسان، بأن غالبية الشبان الذين اعتقلهم الاحتلال فجر اليوم الاثنين 28/10/2013 في مدينة نابلس، يقبعون في مركز توقيف حوارة جنوب مدينة نابلس، بينما نُقل ثلاثة منهم إلى سجن مجدو.

 

وقال محامي التضامن أسامة مقبول الذي زار المعتقلين في مركز توقيف حوارة: "إن الاحتلال نقل ثلاثة أسرى إلى سجن مجدو وهم انس محمود رداد من بلدة صيدا قضاء طولكرم، وانس غانم من طولكرم، ومسعود الكوني من نابلس".

 

وأشار مقبول إلى أن الاحتلال أبقى في مركز حوارة (10 معتقلين) وهم: عبد الرحمن نصوح اشتيه، أمير "محمد سعيد" اشتيه، عوني الشخشير، أمير الطنبور، كمال حسام قتلوني، عبد الرحمن "محمد أمين" البشتاوي، امجد بشكار وجميعهم من نابلس، وسمير أبو شعيب من قرية عورتا قضاء نابلس، ومعاذ أبو بكر من قلقيلية، وعبد الله بني عودة من بلدة طمون قضاء طوباس.

 

وفي الإطار ذاته، ذكر الباحث في التضامن احمد البيتاوي أن قوات الاحتلال فشلت خلال حملتها التي شنتها فجر اليوم باعتقال الطالب في جامعة النجاح عبد الرحمن مازن هندية (25 عاما) من مدينة نابلس وقامت بتحطيم أثاث منزله  الكائن في منطقة الجبل الشمالي وفجرت بابه الرئيسي، لافتا إلى أن هندية أسير سابق أمضى في سجون الاحتلال قرابة (26 شهرا).

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق