المقابلات

أسري فلسطين يطلق حملة تعريف بالأسيرات الفلسطينيات

 

اطلق مركز أسرى فلسطين للدراسات حملة اعلامية للتعريف بالأسيرات الفلسطينيات في سجون الاحتلال واللواتي يبلغ عددهن 57 اسيرة بينهن 10 قاصرات ويعانين من ظروف قاسية في سجنى هشارون والدامون .

 

وأوضح الناطق الإعلامي للمركز الباحث "رياض الاشقر" بان الحملة تهدف الى تسليط الضوء على قضية الأسيرات الفلسطينيات في سجون الاحتلال ومعاناتهن في ظل تراجع  قضيتهم اعلامياً ، وتصاعد ممارسات الاحتلال القمعية بحقهن، وخاصة اصدار الاحكام الانتقامية المرتفعة.

 

واضاف الاشقر " بان الحملة تشمل نشر بطاقات تعريفية لكافة الاسيرات مع صورهن ، ومرفقة بمعلومات حول الاسيرة من مكان السكن والعمر، وتاريخ اعتقالها ، والحكم وحالتها الصحية، اضافة الى نشر قصص لأسيرات يعانين من ظروف خاصة داخل السجون، ومناشدات من أهالي الاسيرات لإطلاق سراحهن ، وذلك عبر موقع المركز وصفحته على الفيسبوك  وفى العديد من وسائل الاعلام .

 

وطالب "الاشقر" كافة الجهات المعنية بقضية الاسرى التعاطي مع الحملة والمساهمة في نشرها وتعميها لتصل الى اكبر مدى ممكن ، وتحقيق الهف التي انطلقت من اجله ، كما طال بوسائل الاعلام المحلية والعربية بتسليط الضوء من خلال الحملة على قضية الاسيرات الفلسطينيات واوضاعهن القاسية .

 

 

مركز أسرى فلسطين للدراسات

29/10/2017

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق