2018-04-26 الخميس, 10 شعبان 1439 04:24 مساءً
تابعونا على

الرئيسية
الأخبار
التقارير
الدراسات
المقابلات
أقلام وآراء
الإذاعة
جديد الكاريكاتير
استطلاع

نسبة أن تبيض السجون بصفقة وفاء أحرار (2) ؟




اهداءات الزوار
  • عائشه جمال جوده من فلسطين
    الله يعطيكم العافيه لو سمحتم بدي اعرف اخبار الاسير اكرم جمال جوده اليوم كانت عنده محكمه
  • ثائر شلالدة من فلسطين
    بوركت الجهود ونسال الله عز وجل ان يفرج عن جميع اسرانا عما قريب
  • فداء الوطـن من الأردن
    هـو الوطـن ,, يحيــا بفرسانـه .. بالمرابطيـن و المناضلين ومـن ضحـى بحريتــه لاسترداد الارض وصون العــرض ,, أسرانـا ,, تنحني الهامات وتندحر الكلمات خجلا منكم واجلالا لكـم .. أخوتـي ,, اعذروني على التقصير في حقكم فوالله لا أملك الا الدعــاء في كل سجدة علـه يأتي بنصر وفـرج قريب باذن المولى ... #مركز أسرى فلسطين للدراسات .. لكم مني كل الاحترام على جهودكم لتوضيح معاناة الاسرى التـي تخضع للتعتيم الاعلامـي الجاحد . فداء الوطـن/ الاردن
  • haya al samori من الأردن
    دمتّم الجسر الذي يعبر علية صوت الأسير دمتم خير ناصر ومعين لأسرانا وفقكم الله
  • ابو القسام من فلسطين
    الحرية كل الحرية لاسرانا البواسل والمجد والخلودج لشهدائنا الابرار وعيد مبارك للجميع
  • د.محمد ياسر كنفاني من فلسطين
    التحية للصامدين والدعاء للمضربين و التهنئة للمحررين و الرحمة لشهداء الحركة الأسيرة و هم طليعة و قدوة المجاهدين. و موعدنا بإذن الله غدا مع الفرج و النصر المبين.
  • الاء العكيمي من فلسطين
    بارك الله فيكم لخدمة اسرانا البواسل بالسجون الصهيونية وفرج الله كربهم واعادهم سالمين غانمين باذن الله
  • حفصة من المانيا
    بارك الله في جهودكم ,,,
  • فادي فرح من الأردن
    نحن مقصرون ولا عذر لنا تجاهكم اسرانا
  • حيري حنون من فلسطين
    اريد ان انقل رسالة شراونه على صفحتي
  • ام القسام من فلسطين
    كل التحية للاسير ادهم الشولي وفرج الله كربك
  • شوقاً لله من فلسطين
    متى يآا سجنُ.. أرااكَ أنقاضاا ؟ بارك الله فيكم وأعلى هممكم ورفع مقاامكم،، دمتم للأسرى أوفيآآء أسأل الله تعالى أن يمنَّ على أسرانا وكل أسرى المسلمين بالفرج العاااجل معتقلون ولكن نمضي.. للصبح نصوغ الثوار كخيوط الشمس إذا طلعت.. تنسج للأجيال شعار
  • ميس من فلسطين
    كل التحية لاسرنا ونسأل الله العلي القدير ان يفرج عن اخواننا الاسرى والاسيرات قريبا ان شالله
  • عصفورة جنين من فلسطين
    الموقع حلو كتييير للامام انشالله وموفقين
  • صابرين من فلسطين
    حلو كتير وخصوصي رجعة السير لاهله واقربائة
  • الأخبار
  • الأخبار
  • بينهم نائب فى التشريعى / حملة اعتقالات واسعة تطال 17 مواطنا بالضفة المحتلة
 

بينهم نائب فى التشريعى / حملة اعتقالات واسعة تطال 17 مواطنا بالضفة المحتلة


 تاريخ النشر: 1/1/2018م  

 

اسرى فلسطين - الضفة الغربية 

 

شنت قوات الاحتلال الليلة الماضية وفجر اليوم  الاثنين  حملة اعتقالات واسعة ، فى أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلتين

 

واقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم عدد من مدن الضفة الغربية والقدس  واعتقلت 17 مواطنا  على الاقل، بينهم نائب فى المجلس التشريعى بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها

 

ففي محافظة سلفيت، اقتحمت  قوات الاحتلال بلدة دير بلوط واعتقلت النائب في المجلس التشريعي عن حركة حماس ناصر عبد الجواد، بعد اقتحام منزله.

وكان الدكتور عبد الجواد قد عاد من السفر قبل عدة أيام، حيث استكمل دراسته العليا في ماليزيا، وتنقل خلال وجوده بالخارج بين عدد من البلدان العربية والإسلامية مشاركا بالعديد من المؤتمرات والندوات والورش حول القضية الفلسطينية.

 

وفى نابلس،  اعتقلت قوات الاحتلال شابا من بلدة عوريف جنوب المدينة شمال الضفة.

وأفادت مصادر محلية ، أن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة فجرا واعتقلت الشاب مصعب صباح، بعد مداهمة منزله وتفتيشه.

يذكر أن صباح أسير محرر لم يمض على الإفراج عنه من سجون الاحتلال سوى عشرة أشهر.

 

وفي محافظة طولكرم، شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات مركزة حيث زعم الجيش في بيان له إن قواته اعتقلت من وصفهم بالمطلوبين، مشيرا إلى تحويلهم للتحقيق لدى الجهات الأمنية المختصة.

 

وعرف من بين المعتقلين في طولكرم كل من: وسيم جدع، وحسام أبو حمدة، من بلدة زيتا شمال المدينة، وحسني عبيد من مخيم طولكرم  وهو لاعب كرة قدم في فريق القوات الفلسطينية ، وعبد الكريم الدايم، والطفل جعفر رأفت ابو عتيق ، وعز الدين رائد عواد، ومؤيد عنبر، وسعد نبتيتي من الحي الجنوبي ، وامجد ابو سفاقة "ابو هنود" من  الحي الشرقي، وعبد الفتاح تفال 16عاما،  والطفل ابراهيم مصطفى النعنيش  

 

وفى مدينة القدس، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، الشاب ابراهيم البيتوني، من منزله ببلدة العيسوية وسط القدس المحتلة، وتم اقتياده الى مركز توقيف وتحقيق في المدينة.

وقالت مصادر  في القدس إن قوات الاحتلال برفقة عناصر من المخابرات اقتحمت، ليلة أمس، العيسوية، وتصدى لها شبان البلدة بالحجارة والزجاجات الفارغة، واستمرت المواجهات حتى ساعة متأخرة من الليل، في حين عادت قوات الاحتلال مرة أخرى، واقتحمت البلدة، فجر اليوم، وداهمت العديد من منازل المواطنين واعتقلت الشاب البيتوني من منزله.

 

وفى بيت لحم، اعتقلت  قوات الاحتلال الشاب محمد علي ابو رحمه طقاطقة، بعد مداهمة منزله في بلدة بيت فجار قضاء المدينة  ، والعبث في محتوياته ، ومصادرة مركبة منه .

 

وفى جنين، سلمت  قوات الاحتلال عائلة الاسير يوسف خالد كميل من بلدة قباطية في جنين قراراً بهدم منزلها ، لاتهامه بتنفذ عملية كفر قاسم الفدائية والتي ادت لمقتل مستوطن صهيوني .

 

وفى الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال صلاح الدين أحمد طيطي وبهاء كرمة، واقتحمت منزل الأسير المحرر والمُصاب يوسف تيسير طيطي وشرعت بالتحقيق معه ميدانيًا بالقرب من مركز التوزيع وسط مخيم العروب شمال الخليل فجر اليوم، كما وداهمت منزل المصاب أحمد يوسف جوابرة وسلمته بلاغًا لمراجعة مخابراته.

 

 

 

 
  أضف تعليق طباعة

 عودة للخلف

عدد القراء: 279

عدد تعليقات: 0